Saturday 16 September 2017

هل يجب علي أن أدفع الضرائب على أرباح خيارات الأسهم التداول


هل يجب علي أن أدفع الضرائب على أرباح الأسهم تداول الخيارات؟ التعاريف خيارات الأسهم التداول هو نوع من تداول العقود الآجلة: تشتري الحق في تداول الأسهم بسعر محدد في مرحلة ما في المستقبل. عند شراء خيار الشراء، يمكنك شراء الأسهم. شراء ضعت، وعليك أن تكون مبيعا. كل خيار له "سعر الإضراب" - السعر المتفق عليه عن عند ممارسة هذا الخيار قبل انتهاء صلاحيته. بالإضافة إلى ذلك، هناك تكاليف الأقساط وتداول للكاتب خيارات - الشخص أو الكيان الذي يوفر وضع أو المكالمة. المكالمات ويضع هي رهانات: إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يصل، يمكنك شراء دعوة لشراء السهم عند سعر اليوم. تنفيذ استدعاء الشهر المقبل، عندما يكون السعر هو أعلى، ويمكنك بيعها فورا الأسهم لجني الأرباح. يضع هي عكس ذلك. A أقفال خيار البيع في سعر بيع بحيث إذا كان سعر السهم وتنخفض، وسوف تحقق أرباحا. قوانين الضرائب لخيارات المشترين انت لا تدفع أي ضريبة على مكالمة أو وضع حتى يحدث أحد ثلاثة أمور: الخيار تنتهي، وتمارس أو بيعها. إذا انتهاء صلاحية الخيار، هو التعامل معها مثل بيع للأغراض الضريبية - قد شطب تكلفة شراء الخيار بمثابة خسارة رأس المال. هذه الخسارة هي قصيرة الأجل إذا كنت عقد الخيار لمدة تقل عن سنة، على المدى الطويل إذا كنت عقد لمدة عام أو أكثر. إذا كنت تمارس خيار، وجميع التكاليف المرتبطة مع خيار تصبح جزءا من سعر الشراء للسهم، والمعروفة باسم القاعدة الضريبية، وتعويض مكاسب رأس المال والضرائب المرتبطة لبيع الأسهم. إذا كنت تبيع خيار، يمكنك التعامل معها مثل بيع الأسهم: لديك ربح أو خسارة هذا هو المدى القصير إذا عقد الخيار لمدة عام أو أقل، وعلى المدى الطويل إذا عقد لفترة أطول. قوانين الضرائب لخيارات الكتاب إذا كنت أكتب خيارا، المشتري يدفع لك قسط لتلك الفرصة. لم يتم تضمين هذه العلاوة في دخلك حتى تمارس الخيار أو انتهاء صلاحيته. يجب علاج قسط باعتبارها مكسبا رؤوس الأموال القصيرة الأجل لأغراض الضريبة اعتبارا من تاريخ انتهاء الصلاحية أو ممارسة الرياضة. يتم التعامل مع خيارات أقساط أبدا كما مكاسب على المدى الطويل، بغض النظر عن الوقت بين بيع الخيار وانتهاء أو ممارسة الرياضة. الحالة التاجر وتمتد

No comments:

Post a Comment